اخبار الرياضة

إريكسن يأمل فى العودة للتدريبات بعد خضوعه لفحص طبى الشهر المقبل

يأمل النجم الدنماركى كريستيان إريكسن، صانع ألعاب فريق إنتر ميلان الإيطالي، في العودة إلى تدريبه فريقه خلال الشهر المقبل، بعد الفحص الطبي الذى من المتوقع أن يخضع له، بعد 3 أشهر من السكتة القلبية التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب فنلندا، في مرحلة مجموعات بطولة يورو 2020.

وفقا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن النجم الدنماركى إريكسن سوف يخضع الفحص طبى جديد خلال الشهر المقبل، لتحديد ما إذا كان بإمكانه اللعب في المستقبل، بعد ثلاثة أشهر من تعرضه لسكتة قلبية.

أضافت الصحيفة أن أطباء المنتخب الدنماركى في تواصل مستمر مع نظائرهم في النادى الإيطالي، لمتابعة حالة اللاعب الذى قد يسمح له بالتدريب الفردى قبل ظهور نتائج الفحص الطبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريكسن صاحب الـ 29 عاما، خارج حسابات سيمونى إنزاجى المدير الفني لفريق النيراتزورى خلال الموسم الحالي، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق في دورى أبطال أوروبا.

وحصد سيمون كايير قائد منتخب الدنمارك والطاقم الطبي لمنتخب بلاده جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لعام 2021، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل في أوروبا لعام 2012، الذي يقام على هامش إقامة مراسم قرعة مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021/202، والتي ستقام في مركز مؤتمرات حليش في مدينة إسطنبول بتركيا.

جاء حصول الثنائي بعد اسعافهم النجم كريستيان إريكسن خلال منافسات أمم أوروبا “يورو 2020” خلال مواجهة فنلندا.

وقال كايير بعد فوزه بجائزة رئيس الاتحاد الاوروبي : “كفريق قمنا بكل مانستطيع لنبقى معاً ونساعد الاخرين في عملهم، أشكر الاتحاد الاوروبي على هذه الجائزة نيابة عني والفريق”.

 

 

قراءة الموضوع إريكسن يأمل فى العودة للتدريبات بعد خضوعه لفحص طبى الشهر المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.