اخبار الرياضة

إريكسن ودي يونج على رأس 5 صفقات يستهدفها مانشستر يونايتد فى الصيف

إريكسن ودي يونج على رأس 5 صفقات يستهدفها مانشستر يونايتد فى الصيف

حدد المدرب الهولندي إيريك تين هاج العقود الخمسة التي يحتاجها خلال الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فقد حدد المدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد لاعب برشلونة فرينك دي يونج ، وصانع ألعاب برينتفورد كريستيان إريكسن ، وثنائي أياكس جوريان تيمبر ، وأنتوني ، بالإضافة إلى حارس مرمى احتياطي لم يقم بذلك. بعد تحديدها. . شدد الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد ريتشارد أرنولد على أن المال ليس اعتبارًا في سعي مانشستر لاستحواذ دي يونج ، ولكن الاعتبارات الفنية هي المفتاح. وبعد جلب أساطير النادي كريستيانو رونالدو وجادون سانشو الصيف الماضي ، بدأ يونايتد بداية واعدة للموسم قبل أن يتراجع إلى أسوأ نتيجة له ​​في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة.

أخبر ريتشارد أرنولد مجموعة المعجبين ، “لقد أنفقنا مليار جنيه إسترليني على اللاعبين ، أكثر من أي شخص آخر في أوروبا.

وأضاف ريتشارد أرنولد: “لست سعيدًا بمكان وجودنا ، فالأمر ليس سهلاً معي وأنا قلق بشأن كيفية تسوية هذا في المستقبل. ما حدث هو أننا أحرقنا الأموال.”.

أكد ريتشارد أرنولد ، “لا يمكنك الذهاب إلى ملعب التدريب الخاص بنا والقول أرني أين يوجد مليار جنيه إسترليني لأننا لم ننفق المال جيدًا تاريخيًا.”.

أوضح الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد: “العام الماضي كان كابوسًا ، كانت هناك كراهية في كل مباراة ، وأنفقنا مبلغًا هائلاً من المال”..

وأكدت “ديلي ميل” أن اهتمام يونايتد بدي يونج تم توثيقه جيدًا حيث كان الناديان على خلاف حول رسوم انتقال اللاعب الهولندي البالغ من العمر 25 عامًا لبعض الوقت الآن..

وقال أرنولد: “المال ليس اعتبارًا لمن نريده ، المدرب يريده ، وقد قاموا بالفعل بالعمل لمعرفة ما إذا كان لاعبًا رائعًا”..

واختتم أرنولد حديثه بالقول: “هل هي 100 مليون جنيه أم 200 مليون جنيه؟ لا أدري ، احصل على ما تريد”.

 

قراءة الموضوع إريكسن ودي يونج على رأس 5 صفقات يستهدفها مانشستر يونايتد فى الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.