اخبار طب وصحة

إرشادات الحساسية الغذائية عند الأطفال.. منها تناول الأطعمة مبكرًا

إرشادات الحساسية الغذائية عند الأطفال.. منها تناول الأطعمة مبكرًا

وفقًا للإرشادات الجديدة الخاصة بالحساسية لأغذية الأطفال ، يجب تقديم الأطعمة الأساسية مثل الأرز أو حبوب الشوفان والفواكه والخضروات عندما يكون الأطفال بين أربعة وستة أشهر من العمر. إن إدخال مسببات الحساسية الغذائية في مرحلة مبكرة من الطفولة عندما يتطور الجهاز المناعي يمكن أن يلعب دورًا في تكوين الحساسية “. وبعبارة أخرى ، فإن إدخال الأطعمة مبكرًا يمكن أن يمنع بالفعل الحساسية الغذائية عند الرضع والأطفال ، وفقًا للتقرير المنشور على الصحة. وجدت دراستان أن هناك نسبة أعلى من حساسية القمح لدى الأطفال بعمر 5 سنوات الذين لم يتغذوا على القمح إلا بعد بلوغهم سن 6 أشهر ، ووجدت دراسة أخرى أن تأخير القمح في النظام الغذائي حتى سن 6 أشهر أدى إلى حدوث ذلك. لا يقي من حساسية القمح ، ويبدو أن الأطفال الذين تناولوا البيض في عمر 4 إلى 6 أشهر يكون لديهم خطر أقل للإصابة بحساسية البيض مقارنة بالأطفال الذين تناولوا البيض لأول مرة في وقت لاحق من حياتهم ، ووفقًا لدراسة أخرى ، الأطفال الذين تجنب آباؤهم إطعامهم زبدة الفول السوداني لديهم معدل حساسية من الفول السوداني أعلى بعشرة أضعاف من أولئك الذين أعطاهم آباؤهم. توصي منظمة الأغذية العالمية بإعطاء مسببات الحساسية مثل البيض وحليب البقر لأول مرة في المنزل ، وليس في حضانة أو مطعم. يمكن تقديمه بعد أن يتحمل الرضيع بنجاح بعض الأطعمة التكميلية الأساسية. يعتبر الفول السوداني وزبدة الفول السوداني من مخاطر الاختناق للرضع والأطفال الصغار ، لذلك اعتمد على زبدة الفول السوداني الممزوجة بالماء الدافئ أو المهروسة بدلاً من ذلك. أعلى بقليل من عامة السكان.

 

قراءة الموضوع إرشادات الحساسية الغذائية عند الأطفال.. منها تناول الأطعمة مبكرًا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.