اخبار منوعة

تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: « نصرتني يا أبو ناصر »

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: « نصرتني يا أبو ناصر »
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-15 21:26:09 . والان الى التفاصيل.

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة بتصريحات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الأربعاء بالقاهرة، والذي كشف خلاله عن الإيرادات التي حققها فيلم “أحبك”، مؤكدة أنها بلغت مليار جنيه مصري خلال عرضه بدور العرض في السعودية.

تامر حسني يرد على المشككين في فيلم “بحبك”: ساعدتني يا أبو ناصر

تامر حسني: تركي آل الشيخ أعلن إيرادات فيلم “بحبك” أمام العالم كله، وكنت على حق

وأعاد تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، نشر تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، وعلق عليها قائلا: “خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. لقد دعمتني يا أبو ناصر”.

https://al-ain.com/article/celebrate-turki-al-sheikh-tamer-hosni-video

وتابع تامر حسني: “بغض النظر طبعا عن أن هذا الرقم يذهب لموزعين في الخارج حتى لا يظن أحد أن المنتج أو الأبطال يأخذون هذا الرقم.. لا، هذا رقم يتم توزيعه على موزعين في الخارج”. في جميع أنحاء العالم، ويحصل الفنان على أجر ثابت. المهم أن الكثير من الناس شككوا في إيراداتي، وكثيراً. لقد انتقدوا الفيلم قبل طرحه لمجرد أنه مكتوب ومخرج وله موسيقى تصويرية.

تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ

ووجه تامر حسني الشكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية، وجمهوره في مصر والمملكة والعالم العربي، وكذلك صناع الفيلم. واختتم حديثه قائلاً: «أستطيع الآن أن أحتفل معكم بنجاح أول فيلم أخرجته.. الحمد لله». البوستر الرسمي لفيلم أحبك[/captio[/captio[/captio[/captio

أبطال فيلم “أنا أحبك”

وشارك تامر حسني في فيلم «بحبك» بطولة: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، وآخرون، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

مسلسلات رمضان 2024.. عماد زيادة يروج لمسلسل “نعمة الأفوكاتو”

دويتو غنائي جديد مع مطرب صاعد.. تامر حسني يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة

أغنية “موضوع رجعتنا” لتامر حسني تتصدر التريند على اليوتيوب.

 

تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: « نصرتني يا أبو ناصر »

ملاحظة: هذا الخبر
تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: « نصرتني يا أبو ناصر » نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: « نصرتني يا أبو ناصر »

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ: « نصرتني يا أبو ناصر » . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!