أخبار العراق

لامستشفيات ولامدارس ولامرور.. 10 دوائر تضرب عن الدوام في السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لامستشفيات ولامدارس ولامرور.. 10 دوائر تضرب عن الدوام في السليمانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد اعلن موظفو 10 مؤسسات ودوائر حكومية “حيوية” في محافظة السليمانية بمختلف القطاعات، الاضراب عن الدوام غدًا الأحد (24 آذار 2024)، بسبب عدم صرف رواتبهم.وقال مصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “المعلمين، وموظفي الجوازات، والبطاقات الوطنية، والمحكمة، وكاتب العدل، وجامعة السليمانية، والمرور، والكهرباء، والبنوك، ومستشفى المدينة، أعلنوا الاضراب عن الدوام غدًا الاحد بسبب عدم صرف رواتبهم لشهر شباط”. وكانت وزارة المالية العراقية قد اعلنت منتصف شهر اذار الجاري، ارسال رواتب موظفي اقليم كردستان ورواتب الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين، لكن رغم مرور 10 ايام على ارسال الاموال الا ان حكومة الاقليم لم توزع الرواتب حتى الان.وتبرر حكومة الاقليم تأخير توزيع الرواتب بأن الاموال المرسلة من بغداد لاتكفي حيث بلغت 590 مليار دينار فقط، في حين تبلغ رواتب الاقليم اكثر من 900 مليار دينار، فيما تؤكد حكومة الاقليم انها لاتستطيع توزيع الرواتب لفئات محددة دون أخرى الامر الذي قد يشعل ضجة كبيرة بين قطاع واخر.

 

لامستشفيات ولامدارس ولامرور.. 10 دوائر تضرب عن الدوام في السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر لامستشفيات ولامدارس ولامرور.. 10 دوائر تضرب عن الدوام في السليمانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لامستشفيات ولامدارس ولامرور.. 10 دوائر تضرب عن الدوام في السليمانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لامستشفيات ولامدارس ولامرور.. 10 دوائر تضرب عن الدوام في السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!