اخبار الرياضة

إدانة بواتينغ بإيذاء صديقته وتغريمه

( اخبار رياضية – العربية ) – إدانة بواتينغ بإيذاء صديقته وتغريمه

قال متحدث باسم محكمة في ميونيخ يوم الخميس إن مدافع ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق جيروم بواتينغ، الذي انتقل هذا الشهر إلى أولمبيك ليون، أدين بإلحاق أذى جسدي متعمد ضد صديقته السابقة.

وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 1.8 مليون يورو (2.13 مليون دولار).

واتهم بواتينغ الفائز بكأس العالم 2014 مع ألمانيا، الذي حضر جلسة المحكمة في ميونيخ، بإصابة صديقته السابقة أثناء شجار خلال إجازة في 2018.

واتهمت صديقته السابقة ووالدة ابنتيه التوأم بواتنغ بإلقاء مصباح عليها لكنه لم يصيبها، ثم ألقى صندوق تبريد صغير أصاب ذراعها قبل أن يضربها ويجذبها من شعرها. ونفى بواتينغ إصابة صديقته السابقة.

وقضى قلب الدفاع البالغ عمره “33 عاما” عشرة أعوام في بايرن ميونيخ بعد انتقاله من مانشستر سيتي في 2011، وفاز بتسعة ألقاب للدوري الألماني ولقبين لدوري أبطال أوروبا.

ووقع عقدا لمدة عامين مع ليون المنافس في الدوري الفرنسي الأسبوع الماضي.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع إدانة بواتينغ بإيذاء صديقته وتغريمه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.