إدانة برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى بالعنصرية.. والإيقاف فى انتظاره

إدانة برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى بالعنصرية.. والإيقاف فى انتظاره
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إدانة برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى بالعنصرية.. والإيقاف فى انتظاره

أصدر الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم بيانا اتهم فيه بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بالعنصرية ضد الفرنسى بينجامين ميندي زميله بالفريق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

وقال الاتحاد فى بيانه: “بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتى تعرض للاتهام بخرق القانون E3 من لوائح الاتحاد الإنجليزي ضد زميله بينجامين ميندي في 22 سبتمبر 2019، فيما يخص العرق أو اللون أو الأصول العرقية”.

وأمهل الاتحاد الإجليزى سيلفا مهلة لمدة أسبوع حتى يرد قبل الأربعاء المقبل لاتخاذ قرار نهائى ضده.


تغريدة برناردو سيلفا

وأشار تصحيفة “ديلي ميل” إلى أن قانون الاتحاد الإنجليزي E3 ينص على حظر استخدام لغة حادة أو مهينة لأى شخص أو لاعب فى إطار اللعبة، سواء بطريقة مباشرة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو وسائل الإعلام.

وأوضحت أن عقوبة سيلفا قد تصل إلى الإيقاف فترة طويلة وتتجاوز 3 مباريات.

وكان سيلفا قد نشر صورة على تويتر لزميله ميندي وهو صغير ومعها صورة أخرى لشخصية كارتونية وعلق علة الصورتين قائلا: “خمنوا من فى الصورة؟”.

وعقب ردود الأفعال الواسعة لتلك التغريدة واتهامه بالعنصرية قام اللاعب بحذفها وأكد على أنه يمازح ميندى، وسار جوارديولا المدير الفنى للفريق على خطاه وأكد هو الآخر أن الموضوع مجرد مزحة ليس أكثر وأن سيلفا لاعب وإنسان ملتزم منذ يومه الأول مع الفريٌ.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إدانة برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى بالعنصرية.. والإيقاف فى انتظاره نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن