اخبار عراقية

إدارة محافظة عراقية توجه بحجز الدراجات النارية والسيارات ذات العادم المحوّر

بغداد – IQ 

وجهت إدارة محافظة البصرة، الإثنين(22 تشرين الثاني 2021)، بحجز الدرجات النارية والسيارات ذات العادم المحوّر.

وذكرت المحافظة في وثيقة رسمية ارسلتها إلى مديرية مرور البصرة، اطلع عليها موقع IQNEWS،: “بناء على مقتضيات المصلحة العامة و انطلاقا من مبدأ أعمال السيادة الذي يخول رئيس السلطة الإدارية العليا المحافظة على الأمن و الهدوء والسكينة والصحة العامة في المحافظة، وجهه المحافظ : قيامكم باتخاذ إجراءات بحق أصحاب العجلات ( جارجر ) وغيرها والدراجات النارية و التي يقوم أصحابها بتحوير العادم لغرض إظهار أصوات عالية مزعجة تخالف مبدأ الهدوء و السكينة و قيامكم بحجز هذه العجلات و الدراجات النارية لحين زوال المخالفة و تكليف مفارزكم بملاحقتها، لاتخاذ ما يلزم و أعلامنا”. 

 

قراءة الموضوع
إدارة محافظة عراقية توجه بحجز الدراجات النارية والسيارات ذات العادم المحوّر

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.