إدارة مانشستر يونايتد ترضخ لمطالب الديكتاتور مورينيو

إدارة مانشستر يونايتد ترضخ لمطالب الديكتاتور مورينيو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إدارة مانشستر يونايتد ترضخ لمطالب الديكتاتور مورينيو

رضخ إد وود وارد نائب الرئيس التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، لطالب المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد الهزيمة الثقيلة التى استقبلها الشياطين الحمر من توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، فى الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز، وتدخل لتأمين مستقبل المدرب البرتغالى.

مورينيو
مورينيو

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن إد وود وارد اجتمع بالمدرب البرتغالى جوزريه مورينيو عقب هزيمة مانشستر يونايتد من توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، ليلة أمس الاثنين، واستمع لمطالبه وأزماته.

وخرج إد وود وارد ليعلن استمرار جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد، وثقة إدارة الشياطين الحمر الكبيرة فى خبراته وقدراته، وعدم وجود أى نية لرحيله عن أولد ترافورد.

اد وود وارد وبعض اعضاء مجلس ادارة مانشستر يونايتد
اد وود وارد وبعض اعضاء مجلس ادارة مانشستر يونايتد

 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو قد طالب إد وود وارد بالتدخل فى أزماته مع اللاعبين والتدخل لنفى شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد، فى أكثر من مناسبة خلال الأسابيع الماضية، ولكن وارد كان رافضا للتحدث تماما، وتعد تلك المرة الأولى التى يتحدث فيها نائب الرئيس التنفيذى للشياطين الحمر، عن مستقبل مورينيو منذ بداية الموسم.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إدارة مانشستر يونايتد ترضخ لمطالب الديكتاتور مورينيو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.