اخبار عراقية

إدارة الزوراء تكشف آخر تطورات إصابة اللاعب نجم شوان » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع – حسين عمار 
كشفت إدارة نادي الزوراء الرياضي عن آخر مستجدات إصابة لاعب فريق الكرة نجم شوان، الذي تعرض لخلع في مفصل الورك خلال وحدة تدريبية في العاصمة بغداد تحضيراً لمباريات الدوري الممتاز.
وقال عضو الهيئة الإدارية والناطق الإعلامي باسم نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” اللاعب نجم شوان سيجري عملية جراحية في منطقة الورك يوم الثامن عشر من الشهر الحالي في أحد مستشفيات المانيا ” مبيناً، أن ” الإدارة استحصلت على سمة الدخول الخاصة باللاعب “
وأضاف رشيد، أن” إدارة النادي هيأت جميع المستلزمات الخاصة بسفر اللاعب، بالاضافة الى توفير اجور العملية”، لافتاً الى أن”  شوان سيعود بعد اجرائة العملية  الى قطر للدخول في مرحلة التأهيل، ونتمنى له العودة بأسرع وقت الى الفريق بوصفه من اللاعبيين المهمين والمؤثرين في كتيبة النوارس”.

 

قراءة الموضوع إدارة الزوراء تكشف آخر تطورات إصابة اللاعب نجم شوان » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.