أخبار العراق

“إدارة الدولة” يدعو للتدقيق بعمل المصارف الخاصة والحوالات الخارجية للدولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “إدارة الدولة” يدعو للتدقيق بعمل المصارف الخاصة والحوالات الخارجية للدولار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / دعا ائتلاف “ادارة الدولة” الى ضرورة التدقيق في عمل المصارف الخاصة والرقابة على التزامها بالتعليمات المتعلقة بالتحويلات الخارجية للدولار ، في ظل تذبذب سعر الدينار العراقي مقابل العملة الامريكية. .

جاء ذلك خلال اجتماع تحالف قوى ادارة الدولة الذي عقد الليلة الماضية بحضور رئيس الوزراء محمد شيع السوداني ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي. ووزير الخارجية فؤاد حسين وعدد من قادة الكتل والتحالفات السياسية التابعة لائتلاف الادارة. الدولة ، بحسب بيان صدر اليوم الثلاثاء ، النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي الذي شارك ايضا في هذا الاجتماع.

وشدد المندلاوي على “أهمية الإنهاء السريع لأزمة ارتفاع الدولار ، وإعادة الأمور إلى مكانها الصحيح في الأسواق المحلية” ، مشددا على ضرورة “الإسراع في تجنيب المواطنين تداعيات الزيادة المفاجئة في سعر الصرف. “

وشدد المجتمعون على أهمية إلزام البنك المركزي بتطبيق السياسات المالية اللازمة لتحسين الأداء الاقتصادي ، وكذلك المراجعة المستمرة والإشراف على عمل البنوك الخاصة ، لا سيما الالتزام بالتعليمات الجديدة للتحويلات الخارجية لتلافي تداعيات ما. حدث في الماضي.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية سرعة إرسال الميزانية من قبل الحكومة إلى مجلس النواب الذي أنهى تشكيل لجانه النيابية في الأيام السابقة ومستعد للمناقشة والتصويت على مشروع قانون موازنة 2023 لغرض ضمان المصلحة. من المواطنين وتحريك عجلة الاقتصاد العراقي.

 

“إدارة الدولة” يدعو للتدقيق بعمل المصارف الخاصة والحوالات الخارجية للدولار

ملاحظة: هذا الخبر “إدارة الدولة” يدعو للتدقيق بعمل المصارف الخاصة والحوالات الخارجية للدولار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “إدارة الدولة” يدعو للتدقيق بعمل المصارف الخاصة والحوالات الخارجية للدولار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “إدارة الدولة” يدعو للتدقيق بعمل المصارف الخاصة والحوالات الخارجية للدولار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إدارة #الدولة #يدعو #للتدقيق #بعمل #المصارف #الخاصة #والحوالات #الخارجية #للدولار

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.