اخبار الرياضة

إدارة الجوية تنتقد علاء عباس وتكشف حقيقة التفاوض مع قوقية

إدارة القوات الجوية تنتقد علاء عباس وتكشف حقيقة التفاوض مع ققية

السومرية نيوز – رياضة
انتقد عضو نادي القوة الجوية العراقي هيثم كاظم ، مهاجم الفريق علاء عباس ، على خلفية تراجع مستواه الفني في الآونة الأخيرة ، وفشله في تقديم المستوى المتوقع في الدوري العراقي الممتاز ودوري أبطال آسيا. مسابقات.

وقال كاظم في تصريحات تلتها السومرية نيوز: “كنت أنا من أبرم العقد مع علاء عباس عندما كنت في لجنة المقاولات ، وكنا نعتمد عليه في تقديم مستويات فنية أفضل بكثير مما قدمه حتى الآن. لقد تحدثت معه مؤخرا بصراحة لا بد انه جاد “. المزيد ، وللتمرن صباحًا ومساءً ، من أجل اكتساب اللياقة الكاملة ، والتخلص من الوزن الزائد.

 

قراءة الموضوع إدارة الجوية تنتقد علاء عباس وتكشف حقيقة التفاوض مع قوقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.