إدارة البحري تتمسك بكادرها التدريبي وتسعى لتعزيز صفوف الفريق

إدارة البحري تتمسك بكادرها التدريبي وتسعى لتعزيز صفوف الفريق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إدارة البحري تتمسك بكادرها التدريبي وتسعى لتعزيز صفوف الفريق

متابعة…الرياضة العراقية

أكدت الهيئة الإدارية للنادي البحري، اليوم السبت، تمسكها بالكادر التدريبي لفريقها الكروي لافتة الى وجود مفاوضات مع لاعبين من أصحاب خبرة لتعزيز صفوف الفريق.

وقال المشرف على الفريق حامد شذر في بيان إن “الهيئة الإدارية للنادي البحري، متمسكة بالكادر التدريبي للفريق”، مبينا انها “عقدت اجتماعا مع الكادر التدريبي لمناقشة أسباب تعثر الفريق في الأدوار الأخيرة ونزفه العديد من النقاط”.

وأكد انها ” تداولت معه أسباب تراجع الفريق كما استمعت إلى طروحاته وقررت التمسك به ودعمه بكل ما تستطيع كما وافقت على مقترح المدرب ناصر طلاع باستقطاب عدد من اللاعبين الأكفاء لتعزيز صفوف الفريق من أجل تحسين صورته والخروج من الوضع الحالي”، مبينة ان “اختيار اللاعبين الذين على الأرجح من المحترفين متروك لمدرب الفريق ومساعديه ” .

يذكر أن مدرب الفريق ناصر طلاع قدم استقالته يوم أمس الخميس عقب خسارة فريقه أمام مستضيفه فريق الزوراء 2/1 الا ان إدارة النادي رفضتها وأبدت تمسكها به .

ويأمل الكادر التدريبي لفريق البحري تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق السماوة لحساب إياب بطولة كأس العراق والعودة من خلالها إلى سكة الانتصارات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إدارة البحري تتمسك بكادرها التدريبي وتسعى لتعزيز صفوف الفريق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميسي يقترب من العودة للأرجنتين فى كوبا أمريكا

ميسي يقترب من العودة للأرجنتين فى كوبا أمريكا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن