اخبار شعبنا المسيحي

احتفاليه بمناسبه الذكرى ١٠٥ لاستقلال ارمينيا التي حدثت في ٢٨ مايس ١٩١٨

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتفاليه بمناسبه الذكرى ١٠٥ لاستقلال ارمينيا التي حدثت في ٢٨ مايس ١٩١٨  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقامت الجمعية الثقافية الاجتماعية الارمنية في اربيل احتفالية بمناسبة الذكرى ١٠٥ لاستقلال ارمينيا، وحضر الاحتفالية كل من السيد ارشاك مانوكيان القنصل العام لجمهورية ارمينا في اربيل ‏ و حرمه والقنصل انترانيك هاروتونيان وكارين كاليان.

وفي البداية افتتح ‏ الاحتفال بالنشيد الوطني الارمني من قبل الحضور الكرام، وبعد ذلك القى السيد هراند فارتانيان مسؤول اللجنة الثقافية كلمة رحب بها بالحضور وثم تلتها فعاليات من اغاني و رقصات شعبية بهذه المناسبة المفرحة للجميع. وشاركت السيدة تالين افيدسيان كلمتها بهذه المناسبة متمنية للشعب الارمني ان تكون جميع اياهم افراحا ومسرات دائما.ً

وفي الختام قدم شباب الجمعية فعاليات مفرحة وراقصة وبمشاركة الحضور الغفير.

 

احتفاليه بمناسبه الذكرى ١٠٥ لاستقلال ارمينيا التي حدثت في ٢٨ مايس ١٩١٨

ملاحظة: هذا الخبر احتفاليه بمناسبه الذكرى ١٠٥ لاستقلال ارمينيا التي حدثت في ٢٨ مايس ١٩١٨ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : احتفاليه بمناسبه الذكرى ١٠٥ لاستقلال ارمينيا التي حدثت في ٢٨ مايس ١٩١٨

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احتفاليه بمناسبه الذكرى ١٠٥ لاستقلال ارمينيا التي حدثت في ٢٨ مايس ١٩١٨ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!