أخبار العراق

إخماد حريق داخل فندق وحسينية وسط كربلاء (صور)

اخماد حريق داخل فندق والحسينية وسط كربلاء (صور)
اعلنت مديرية الدفاع المدني ، اليوم الجمعة ، عن اخماد حريق اندلع داخل فندق والحسينية وسط مدينة كربلاء المقدسة.

وقالت المديرية في بيان ورد إلى السومرية نيوز ، إن فرقها “تمكنت من السيطرة وإخماد حريق اندلع داخل كرفان مخترق على سطح مبنى متعدد الطوابق يشغله فندق ضيوف العراق والحسينية في مدينة القدس”. مركز محافظة كربلاء المقدسة تحت اشراف مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان “.

ولفتت إلى أن “فرق الدفاع المدني يتم حشدها والمضي قدما في عمليات الاقتحام ودخول مركز المبنى وإخلاء النزلاء وسيارة الإسعاف للمصابين في حالات الاختناق بسبب كثافة انبعاثات الغازات بالتزامن مع تنفيذ عمليات الإخماد والتبريد بحيث تنهي الفرق عملها دون تسجيل خسائر بشرية مع الحد من الأضرار المادية “.

وطالبت المديرية ، بحسب البيان ، “بفتح تحقيق واستدعاء خبير جنائي لجمع العينات وتحديد أسباب الحريق”.

قراءة الموضوع إخماد حريق داخل فندق وحسينية وسط كربلاء (صور) كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.