اخبار عراقية

إخماد حريق اندلع داخل مخازن تجارية “عملاقة” جنوبي بغداد

بغداد – IQ  

لاحق رسمي

حدث قبل قليل…
الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع داخل 4 مخازن لشركة تعليب العصائر جنوب بغداد.
= = = = = = = = = = = = = = = =
نجحت فرق الدفاع المدني باحتواء وإخماد حادث حريق كبير اندلع داخل أربعة مخازن عملاقة مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة متخذة لخزن علب المياه والعصائر وكذلك الماكينات الإنتاجية تابعة إلى شركة أهلية في منطقة جرف النداف جنوب شرق بغداد بأشراف مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان.

حيث استنفرت فرق الدفاع المدني عجلات الإطفاء التخصصية والساندة من الحوضيات لتأمين السيطرة على امتداد الحريق كما وزجت بعجلات الإنقاذ الثقيل ومنها عجلة( الشفل ) لتسهيل تنفيذ عمليات الاقتحام والدخول وسط المخازن المحترقة وإتمام الإخماد والتبريد لتنهي فرق الدفاع المدني أعمالها دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية.

على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لرفع العينات وتحديد أسباب اندلاع الحريق في مخازن الشركة بادي الأمر.

 

قراءة الموضوع إخماد حريق اندلع داخل مخازن تجارية “عملاقة” جنوبي بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.