اخبار منوعة

إخلاء سبيل الفنان “مصطفى هريدى” بكفالة 10 آلاف جنيه في قضية حادث الشيخ زايد

الإفراج عن الفنان "مصطفى الحريدي" بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه في قضية الشيخ زايد

قررت نيابة “الشيخ زايد” الإفراج عن الفنان مصطفى الحريدي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه. استمعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد إلى أقوال المصابين في حادث التصادم ، حيث صرح الفنان المتهم مصطفى هريدي أنهما أثناء ركوبهما سيارة كيا سيراتو ملاك فوجئوا باصطدام سيارة الفنانة بهم. من وراء. واصل المصابون ، ومنهم من أدلوا بأقوالهم للنيابة العامة ، فيما سُمع الباقون داخل المستشفى بسبب حالتهم الصحية ، أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب ، بينما كانت سيارة المتهم متوقفة. السفر بسرعة عالية جدا. وقال الفنان مصطفى الحريدي ، خلال التحقيق ، إنه فوجئ بسيارة الضحايا ، وحاول تفاديها ، لكنه لم يستطع السيطرة على سيارته ، واصطدم بها. وكشفت التحقيقات أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة أصحاب كيا سيراتو ، وأثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان التي كانت تسير بسرعة عالية واصطدمت بهم ، مما أدى إلى تحطيم سيارتهم والتسبب في ذلك. إصابات مختلفة. وطلبت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية إجراء تحقيقات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وملابساتها والتقرير الطبي للمصاب. أمرت سلطات التحقيق بحجز السيارات التي تسببت في الحادث ، لعرضها على مهندس فني لفحصها. كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة السادس من أكتوبر ، ومن خلال إجراء التحقيقات ، اكتشف المباحث أن سائق السيارة المتسبب في الحادث الفنان مصطفى الحريدي ، تعرض لإصابة. وتم توقيفه ، وأخذ السيارة ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه ، وإخطار النيابة بالتحقيق.

قراءة الموضوع
إخلاء سبيل الفنان “مصطفى هريدى” بكفالة 10 آلاف جنيه في قضية حادث الشيخ زايد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.