"إحنا آسفين 2019".. مغردون عن 2020: سنة هوس زى أفلام الخيال العلمى

تمر الأحداث تلو الأخرى والأيام وراء بعضها ولكن العام الحالى 2020 لم ير أحد مثيلا له، عقب انتشار فيروس كورونا فى مختلف أنحاء العالم ووفاة آلاف فى تلك الدول المتقدمة التي كانت مثالا في التقدم العلمى والتكنولوجي، إلا أنها تقف عاجزة أمام فيروس لا يرى بالعين المجردة.

تحولت أفلام الخيال العلمى إلى حقيقة، إن كان البعض يظن أنها خارج النص وغير واقعية الحدوث، ولكن العام الحالي نعيش أزمة انتشار كورونا، الأمر الذى جعل الكثير من رواد تويتر يعتذرون للعام الماضى 2019 من خلال هاشتاج “إحنا آسفين 2019” الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر. 

ترى إحدى المغردات، بضرورة التفكير والتمعن في أحداث العالم الحالي قائلة: “الإنسان العاقل يقعد ويفكر مع نفسه فى البعد عن الدين كل البعد إحنا لازم نتعظ يا جماعة وألا يتغير عن مبدأ هياخده يستحق جهنم”.


 

وكتب أمانى: “ياريت تراعوا إن اللي حواليكم واللي بتكلموهم نفسيتهم وحشه برضوا وبييجي عليهم أوقات بيبقوا على تكة وينفجروا فى اللي قدامهم أيا كان مين هو، راعوا الحتة دي أوى عشان فى ناس مبتحسش غير بنفسها وميهماش اللى حواليها أرجوكم يعنى”.

وكتب أبو مريم: “كل لحظة حلوة فيها فرحة وزعلتها إن على أساس الأجمل قادم.. أسف بجد مكنتش أعرف أنا غلطان.. إحنا آسفين 2019 “، وسخرت نسمة من خلال الهاشتاج، قائلة: “يا رب أنا كان نفسي فى يومين أجازة بس، مكانش قصدي كل ده خالص والله.”

وفى الإطار نفسه، غرد مؤمن: “2020 عندها هوس أفلام الخيال العلمى بتنفذها على الواقع”، وكتب عبد الرحيم: “2019 مبيرجع أجدعان.. حولت بس كل شىء بقضاء ربنا”.


 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بيان من صحة كربلاء بشأن شفاء خمسة مصابين بكورونا

أعلنت دائرة صحة كربلاء، الاثنين، عن شفاء خمس حالات مصابة بفيروس كورونا. وقال مدير إعلام …

500
  Subscribe  
نبّهني عن