اخبار الرياضة

إحصائية تهدد ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

يستعد فريق ميلان الإيطالي لمواجهة فيورنتينا بعد غداً، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الكالتشيو، على ملعب “فلورنسا”.

كشفت إحصائية بالأرقام، عن تفوق فيورنتينا على ميلان، في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإيطالي، على ملعب “فلورنسا”، حيث حقق الفيولا الفوز على ميلان في 31 مباراة مقابل 26 لقاء لصالح الروسونيري، وحسم التعادل نتيجة 24 مواجهة بينهما، من مجموع 81 مباراة جمعتهما في الكالتشيو.

وسيخوض فيورنتينا ضد ميلان، المباراة الـ 82 بينهما على ملعب “فلورنسا”، في منافسات الدوري الإيطالي.

وطوال سلسلة الـ 81 مباراة بين فيورنتينا وميلان بالدوري الإيطالي على ملعب “فلورنسا”، سجل الفيولا 117 هدفاً، فيما أحرز 106 هدفاً.

وتأتي المباراة الأولى بين الفريقين في فلورنسا لموسم 1931/1932 ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر وقد إنتهت المباراة بفوز ميلان 3-0.

وكانت المباراة الأخيرة بين الطرفين في فلورنسا بالموسم الماضي عند الجولة 28 وقد إنتهت المباراة بفوز النادي اللومباردي 3-2.

 

 

قراءة الموضوع إحصائية تهدد ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.