اخبار منوعة

«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-23 18:18:29 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة أنغام على تهنئة الشعب السعودي بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.

وشاركت أنغام صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “عيد التأسيس السعودي، مبروك لعائلتي وأحبائي في المملكة العربية السعودية”.

الألحان

آخر أعمال أنغام

وتعيش أنغام حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث أطلقت أحدث أعمالها بعنوان “هلفونا” الذي تقف فيه متضامنة مع الدولة المصرية.

أغنية “حلفونة” للفنانة أنغام، كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية “حلفوا”: “بلدنا ورجالتنا جاهزون. ومن يتعدى حدوده على المصريين؟ أقسم بالأرض ورجالنا واقفون. لقد حملنا كتابًا في أيدينا وأقسمنا اليمين. حلفوا لنا، حلفوا لنا، بالأمانة التي في أيدينا. أقسموا لنا، أقسموا لنا أن نحمله في أعيننا. أقسموا لنا، أقسموا لنا. بالأمانة التي في أيدينا أقسموا لنا، أقسموا لنا، لن نتهاون في جهودنا، تراب وطني ذهب وحجره ياقوتة، إذا متنا من أجله نرحب بالموت”.

إقرأ أيضاً: أحمد جمال وكارمن سليمان ضيفا برنامج أنغام في هذا التاريخ (فيديو)

بـ«مكانك».. عمرو دياب يتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على أنغامي في يناير

عمرو دياب يتصدر قائمة أنغامي في الوطن العربي بألبوم “مكانك”

 

«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي

ملاحظة: هذا الخبر
«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!