اخبار عراقية

إحباط محاولة إدخال كميات مخدرة للعراق من الأراضي السورية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، إحباط محاولة إدخال كميات من الحبوب المخدرة من الأراضي السورية إلى الأراضي العراقية.
وأوضحت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه “بناءً على معلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية تفيد بمحاولة إدخال كميات من المواد المخدرة من الأراضي السورية إلى الأراضي العراقية، تم على الفور نصب كمين مُحكم في قرية الجاسم التابعة إلى ناحية ربيعة المحاذية إلى الشريط الحدودي ضمن قاطع الفوج الثاني باللواء المشاة 71 بالفرقة 15 والاستعانة بالكاميرات الحرارية”.
وأضاف البيان، أن “أحد الأشخاص شوهد يقوم بالزحف قرب الشريط الحدودي، وتم توجيه قوة الكمين، ما أدى إلى هروب الشخص باتجاه الأراضي السورية تاركاً خلفه ما كان بحوزته”، مبينا أنه “كان يحمل حبوبا مخدرة عددها (108000) حبة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

 

قراءة الموضوع إحباط محاولة إدخال كميات مخدرة للعراق من الأراضي السورية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.