اخبار عراقية

إحباط عملية إرهابية واعتقال 5 “دواعش” غربي العراق

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء، عن إحباط عملية إرهابية في هيت شمال مدينة الرمادي.

وقال رسول في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه “بتوجيه القائد العام للقوات المُسلحة ، تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب من احباط عملية إرهابية في هيت شمال مدينة الرمادي، والقى القبض على ( ٥ ) من عصابات داعـش الإرهابيـة وعثُر على كدس للسلاح والعتاد”.
وأوضح البيان، أنه “أفتتح أبطال الجهاز عملياتهم في مُحافظة الأنبار من خلال نصب كمين مُحكم تم العمل عليه مُنذ مُدة، إستطاع خلاله أبطالنا من إلقاء القبض على (٣) إرهابيين ينتمون لبقايا عصابات داعـش حيثُ كان يُخطط هؤلاء لتنفيذ عملية إرهابية داخل قضاء هيت شمال مدينة الرمادي”.وباشرت قوات الجهاز بعد ذلك، وفق البيان، بعمليتين نوعيتين “الأولى في مُحافظة بغداد – قضاء التاجي والتي تم فيها إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لداعـش وبدلالته تم العثور على كدس للأعتدة والأسلحة يضم هاون عيار ٨١ ملم، والثانية في مُحافظة كركوك والتي أُطيح بها بعُنصر إرهابي”.

 

قراءة الموضوع إحباط عملية إرهابية واعتقال 5 “دواعش” غربي العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.