اخبار عراقية

إحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات عند الحدود العراقية السورية


بغداد اليوم- بغداد

أفادت وزارة الدفاع، اليوم السبت، بمصادرة كمية من الحبوب المخدرة بعد مطاردة المهرب الذي كان يروم ادخالها للعراق عبر الحدود السورية.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه “بناءً على ورود معلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت قوة من الفوج الثاني للّواء المشاة الحادي والسبعين الفرقة الخامسة عشرة، من رصد أحد الأشخاص وهو يحاول العبور إلى الأراضي العراقية عبر الحدود الفاصلة مع الأراضي السورية”.

وأضاف البيان، أنه “جرى نصب كمين محكم له وأثناء مشاهدته للكمين لاَذَ بالفرار باتجاه الأراضي السورية، وتم مطاردته وإطلاق النار عليه مما جعله يترك خلفه كيساً من النايلون بعد تفتيشه تبين أنه يحتوي على حمالة في داخلها حبوب مخدرة يبلغ عددها (١٠٨،٠٠٠) الف حبة”.

وتابع: “سيتم تسليمها أُصوليا إلى مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في الموصل بموجب وصل استلام”.

 

قراءة الموضوع إحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات عند الحدود العراقية السورية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.