أخبار العراق

واشنطن تعزي العراق بحادثة الهارثة وتصفها بـ"الخسارة المأساوية"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن تعزي العراق بحادثة الهارثة وتصفها بـ"الخسارة المأساوية"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادعزت السفيرة الامريكية في بغداد ألينا رومانوفسكي، اليوم الاربعاء (3 نيسان 2024)، العراق بحادثة الهارثة التي ذهب بها عشرات الاطفال، فيما وصفتها بـ “الخسارة الماساوية”.وقالت رومانوفسكي في تدوينة تابعتها “بغداد اليوم”: “نيابة عن بعثة الولايات المتحدة في العراق، أود أن أعرب عن أحر التعازي لجميع المتضررين من الخسارة المأساوية في أرواح الشباب جراء الحادث الذي وقع في منطقة الهارثة بالبصرة”.واضافت: “أتمنى الشفاء العاجل والتام للأطفال المصابين”.وامس الثلاثاء، افاد مصدر امني، بوفاة اكثر من 20 تلميذًا نتيجة حادث دهس بمنطقة الهارثة في البصرة.وقال المصدر لـ “بغداد اليوم”، ان “اكثر من 20 تلميذًا لقوا مصرعهم واصيب اخرون بحادث دهس من قبل شاحنة، اثناء خروجهم من مدرسة زينب الابتدائية بمنطقة الهارثة في محافظة البصرة”.واضاف، ان “سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الحادث”.

 

واشنطن تعزي العراق بحادثة الهارثة وتصفها بـ"الخسارة المأساوية"

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن تعزي العراق بحادثة الهارثة وتصفها بـ"الخسارة المأساوية" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : واشنطن تعزي العراق بحادثة الهارثة وتصفها بـ"الخسارة المأساوية"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن تعزي العراق بحادثة الهارثة وتصفها بـ"الخسارة المأساوية" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!