إجراءات إسرائيلية تؤخر وصول منتخب العراق الى رام الله لملاقاة نظيره الفلسطيني

إجراءات إسرائيلية تؤخر وصول منتخب العراق الى رام الله لملاقاة نظيره الفلسطيني
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إجراءات إسرائيلية تؤخر وصول منتخب العراق الى رام الله لملاقاة نظيره الفلسطيني

بغداد/SNG- وصل المنتخب العراقي، الجمعة، مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، قادمًا من العاصمة الأردنية عمان، لملاقاة نظيره الفلسطيني وديًا مساء غد السبت.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في بيان صحفي اليوم 3 آب 2018 إن “الإجراءات الإسرائيلية أخرت وصول المنتخب لرام الله”، حسب مانقلته وكالة الاناضول.

وكان في استقبال المنتخب عدد من المسؤولين الفلسطينيين برئاسة أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني عصام القدومي، ووكيل المجلس منذر مسالمة، وحشد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وقال القدومي إنه “لشرف عظيم لنا أن نستقبلكم على أرض فلسطين”.

وأشاد “القدومي” بالعلاقة التي تربط البلدين وبحفاوة الاستقبال الذي شهده المنتخب الفلسطيني عندما لعب بمدينة البصرة العراقية في أيار الماضي.

ويجري المنتحب العراقي معسكرًا تدريبيًا، مساء اليوم، على استاد “الشهيد” فيصل الحسيني في بلدة الرام شرقي القدس، قبل ملاقاة المنتخب الفلسطيني السبت.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إجراءات إسرائيلية تؤخر وصول منتخب العراق الى رام الله لملاقاة نظيره الفلسطيني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.