اخبار الرياضة

رئيس الاتحاد الإسباني المؤقت يخضع للتحقيق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس الاتحاد الإسباني المؤقت يخضع للتحقيق  . والان الى التفاصيل.

سيتم التحقيق مع الرئيس المؤقت للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيدرو روشا، في إطار فضيحة الفساد التي تعصف بأعلى هيئة كرة قدم في البلاد، بحسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر قانوني.

ومثل روشا أمام محكمة في ضواحي مدريد صباح الجمعة كشاهد في القضية التي يجري فيها التحقيق مع رئيس الاتحاد الإسباني السابق لويس روبياليس.

لكن القاضي لم يسجل شهادة روشا، وجعله طرفا في التحقيق ضمن قضية الكسب غير المشروع، بحسب المصدر الذي حضر الاستجواب.

ويستعد روشا لخلافة روبياليس في رئاسة الاتحاد الإسباني، إذ ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المرشحين الآخرين، كارلوس هيريرا وإيفا باريرا، لم يتمكنا من الحصول على دعم الحد الأدنى البالغ 21 من أعضاء جمعية الاتحاد الإسباني، بينما حصل هو على 107 أصوات. .

  

رئيس الاتحاد الإسباني المؤقت يخضع للتحقيق

ملاحظة: هذا الخبر رئيس الاتحاد الإسباني المؤقت يخضع للتحقيق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس الاتحاد الإسباني المؤقت يخضع للتحقيق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس الاتحاد الإسباني المؤقت يخضع للتحقيق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!