اخبار الرياضة

إثيوبيا تختار ملعب مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا 2023

إثيوبيا تختار ملعب مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا 2023

أعلن الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، عن الملعب الذي سيواجه نظيره المصري في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وأكد الاتحاد الإثيوبي في بيانه الرسمي أن المواجهة ضد نظيره المصري ستجرى في التاسع من يونيو المقبل ، على ملعب “بينغو الوطني” في مالاوي ، بعد موافقة الاتحاد الأفريقي الليلة.

وافق الاتحاد الإفريقي ، اليوم الخميس ، على طلب الاتحاد المصري تعديل موعد مباراتي منتخبنا الوطني في التصفيات ضد إفريقيا 2023 إلى 5 و 9 يونيو بدلاً من 2 و 6 من نفس الشهر.

وكان كاف قد منح إثيوبيا مهلة حتى 12 مايو لتحديد ملعب خارج إثيوبيا ، وفي ظل عدم وجود ملعب تقام مباراة إثيوبيا ومصر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023 المقرر إجراؤها في 9 يونيو المقبل. القاهرة ، وستعتبر مباراة الفريق الإثيوبي ، ولن يكون هناك تبديل بين المباراتين.

وسيتنافس الفراعنة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب غينيا وإثيوبيا وملاوي.

 

قراءة الموضوع إثيوبيا تختار ملعب مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.