اخبار منوعة

إتيكيت تناول الطعام فى المطعم.. اعرف إزاى تاكل الجمبرى والبرجر مع صحابك

الأكل خارج المنزل مفضل لدى الجميع وخاصة الشباب الذين يفضلون تناول الوجبات السريعة ، لكن البعض منهم قد لا يدرك قواعد آداب تناول الطعام خارج المنزل ، ويجعلهم يشعرون بالحرج أمام الآخرين ، وذلك بسبب تجنب ذلك نستعرض في التقرير آداب الأكل خارج المنزل ، بحسب ما أشارت إليه هالة العزب الخبيرة في الآداب والعلاقات الإنسانية. آداب الأكل مع جماعة:

عندما تكون داخل مطعم مع مجموعة من الأصدقاء ، يُنصح بتجنب الازدحام عند الباب والدخول بهدوء واختيار طاولة بعيدة عن مدخل الباب وبها عدد من المقاعد المناسبة لعدد المجموعة. هناك فتيات. لا يصح استخدام مستحضرات التجميل داخل المطعم ولكن يفضل وضع مساحيق التجميل داخل الحمام المخصص للسيدات. أخذ الورود من المائدة أمر غير مقبول.

ليس من الصحيح أخذ الأزهار التي على الطاولة وأيضاً يجب على الجميع مراعاة آداب الجلوس على المقعد داخل المطعم. لا يصح سحب المقعد على الأرض ولا يصح أن تجلس أمام أي طاولة لذلك يمكن طلبها من العاملين في المكان ولا بد من التعامل مع جميع عمال المطعم. آداب لقاء المعارف والأصدقاء في المطعم:

إذا كانوا قد بدأوا بالفعل في تناول وجبتهم ، فيفضل الاكتفاء بعلامة ترحيب لهم ، وإذا لم يبدأوا في تناول الطعام ، فيمكن أن يهتزوا بهدوء دون مصافحة والتحدث لفترة طويلة. تحقق من القائمة:

يجب أن نكون على دراية كاملة بآداب تناول الطعام الذي يقدم داخل المطعم ، مثل سندويتشات البروستد التي تحتوي على قطع دجاج مقرمش بكميات كبيرة ، وكذلك الصلصة والجبن السياحي التي يجب تناولها بهدوء دون ارتداء القفازات البلاستيكية ووضع المناديل الورقية على الفخذين ، ثم تقسيم الساندويتش إلى أربعة أجزاء ثم امسك كل جزء على حدة مع تجنب فتح الفم بشكل مفرط عند تناول قطعة كبيرة. آداب أكل البرجر:

أما بالنسبة لأكل شطيرة البرجر ، فيمكن تقسيم الساندويتش إلى قسمين ، وبذلك يتم الاحتفاظ بالقسم الأول والتشطيب ، ثم القسم الثاني.

آداب أكل الجمبري

الجمبري المقشر بالشوكة والسكين سهل الأكل على عكس ذلك ، أما إذا كان بقشره فمن الضروري إتقان آداب تناوله بقطع الرأس والذيل وإدخال أسنان الشوكة في بطن الروبيان وتنقية القشرة بسكين.

 

قراءة الموضوع إتيكيت تناول الطعام فى المطعم.. اعرف إزاى تاكل الجمبرى والبرجر مع صحابك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.