اخبار عربية وعالمية

إتلاف ألغام بحرية نشرتها الحوثيين قبالة سواحل محافظة حجة اليمنية

عثرت قوات التشكيل البحرى التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة اليمنية،  على ألغام بحرية نشرتها مسلحى الحوثى فى المياه الإقليمية قبالة سواحل محافظة حجة.

 

وقالت القوات البحرية – حسبما نقل الموقع الرسمى للجيش اليمنى “سبتمبر نت” – إنها تلقّت معلومات تفيد بأن الحوثى نشرت 15 لغما بحريا فى المياه الإقليمية اليمنية، مشيرة إلى أن وحدات التشكيل البحرى تحركت على ضوء تلك المعلومات وعثرت على 8 ألغام وأتلفت خمسة منها.

 

وأضافت أن فرق التشكيل البحرى تواصل المسح الميدانى بحثًا عن بقيّة الألغام التى نشرتها الحوثيين لتهدد حياة الصيادين والملاحة الدولية.

 

يذكر أن قوات التشكيل البحرى فى المنطقة العسكرية الخامسة اليمنية قد أتلفت، خلال العام الماضي، أكثر من 52 لغمًا بحريًا منها 27 لغمًا أتلفتها خلال نوفمبر وديسمبر الماضيين، إضافة إلى اعتراض خمسة زوارق مفخخة.

 

 

قراءة الموضوع إتلاف ألغام بحرية نشرتها الحوثيين قبالة سواحل محافظة حجة اليمنية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.