اخبار منوعة

إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول على البطاقات التموينية دون التقيد بمحل الإقامة

توفر خدمة تسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية دون التقيد بمحل الإقامة

تقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة تسجيل رقم هاتف محمول على البطاقة التموينية من خلال جميع مكاتب التوريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية دون التقيد بمحل إقامة حامل البطاقة وكذلك من خلال موقع دعم مصر ، وذلك من أجل أولئك الذين تلقوا رسالة على قسيمة تبادل السلع أو قسيمة الخبز تفيد بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول ، في حين أن آخرين لديهم بالفعل أرقام هواتف محمولة مسجلة في البيانات الموجودة على البطاقة التموينية مسبقًا. صاحب البطاقة التموينية الذي ظهر له عند تبادل الخبز أو السلع المدعومة رسالة تفيد بضرورة تسجيل رقم الجوال بدخول الموقع لتسجيل رقم الهاتف إلكترونياً ، بالتزامن مع استقبال رقم الهاتف المتحرك. مكاتب تموين المواطنين لتسجيل رقم الجوال. ويأتي قرار تسجيل أرقام الهواتف على بطاقة الدعم لتسهيل التعامل مع المواطن في الدعم المقدم له ، بالإضافة إلى تحديث قواعد بيانات المستفيدين من الدعم ، والذين يصل عددهم للخبز إلى 72 مليون مواطن فقط. وكان علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد قرر تمديد مهلة تسجيل أرقام الهواتف لمن بعثت إليهم رسالة على سند الصرف حتى 30-6-2022 ، لافتاً إلى أن تمديد الفترة. يأتي لتسهيل المواطنين في توفير أرقام هواتف لمكاتب التموين ومنع الازدحام. امام مكاتب المواطنين.

قراءة الموضوع
إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول على البطاقات التموينية دون التقيد بمحل الإقامة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.