اخبار الرياضة

إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي ويستغرب سلوكياتهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي ويستغرب سلوكياتهم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضة

هاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، مهاجم ميلان الإيطالي ، لاعبي المنتخب الأرجنتيني بسبب سلوكهم بعد الفوز بكأس العالم 2022.

أثار عدد من راقصي التانغو جدلا واسعا بعد أن توجوا بطلاً للعالم في قطر في ديسمبر الماضي ، بعد أن ارتكبوا سلوكاً مشيناً أبرزهم الحارس إيميليانو مارتينيز.

وقال إبراهيموفيتش خلال تصريحات أبرزتها إذاعة “آر إم سي” الفرنسية: “ليونيل ميسي يعتبر أفضل لاعب في التاريخ وأنا واثق من قدرته على الفوز باللقب”.

وتابع: “ما سيحدث هو أن يفوز كيليان مبابي بلقب كأس العالم مرة أخرى ، وأنا لست قلقا بشأنه”.

وأضاف: “لكنني قلق على بقية اللاعبين الأرجنتينيين ، لأن ميسي سيبقى في الذاكرة ، بينما تصرفوا بشكل سيء ، ولا يمكننا احترام ذلك”.

وأكد زلاتان ، في نهاية تصريحاته ، أن سلوك لاعبي الأرجنتين أكد أنهم لن يفوزوا بكأس العالم مرة أخرى بسبب هذه التصرفات ، مضيفًا “لا يمكنك الفوز مرة أخرى بهذه الطريقة”.

وشهدت احتفالات لاعبي الأرجنتين بالجماهير في بلادهم بعد عودتهم من قطر استهزاءهم بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

كما أظهر حارس المرمى الأرجنتيني إميليانو مارتينيز جانبًا سيئًا من شخصيته بمجرد فوزه بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في البطولة.

يشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني فاز باللقب في المركز الثالث في تاريخ مشاركته في المونديال ، بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

 

إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي ويستغرب سلوكياتهم

ملاحظة: هذا الخبر إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي ويستغرب سلوكياتهم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي ويستغرب سلوكياتهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي ويستغرب سلوكياتهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.