اخبار الرياضة

إبراهيموفيتش وجيرو على رأس قائمة ميلان ضد أتلتيكو فى دوري أبطال أوروبا

أعلن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي، القائمة المسافرة إلى إسبانيا لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وضمت قائمة ميلان ضد أتلتيكو مدريد 22 لاعبا، على رأسهم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، فيما يفتقد الروسونيرى اثنين من أبرز لاعبيه أمام الروخى بلانكوس وهما الكرواتي أنتي ريبيتش والمدافع فيكايو توموري.

 

ويعانى أنتي ريبيتش من إصابة فى العضلة ذات الرأسين، سيخضع لفحوصات جديدة بعد 10 أيام، ما يعنى أنه سيغيب أيضًا أمام ساسولو فى الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي.

كما يعاني فيكايو توموري مدافع ميلان من إصابة فى الفخذ حرمته من اللعب أمام فيورنتينا، وبنسبة كبيرة لن يلحق بمباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده نقطة واحدة، ويحتاج لتحقيق الفوز في آخر مباراتين أمام أتلتيكو وليفربول للحفاظ على آماله في التأهل، مع انتظار نتائج المنافسين.

وكان ميلان قد خسر أمام فيورنتينا بنتيجة 3-4 السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

قراءة الموضوع إبراهيموفيتش وجيرو على رأس قائمة ميلان ضد أتلتيكو فى دوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.