اخبار الرياضة

إبراهيموفيتش على موعد مع رقم قياسى أمام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا

يحل ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ليفربول مساء غد الأربعاء على أرضية ملعب آنفيلد رود، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش من المتوقع أن يشارك أساسياً فى هذه المباراة من الدقيقة الأولى.

وأضافت أن إبراهيموفيتش على موعد مع رقم قياسى جديد أمام ليفربول فى دورى الأبطال، حيث يمتلك إبراهيموفيتش 49 هدفًا فى دورى أبطال أوروبا، ويطمح فى تسجيل هدفه رقم 50 فى شباك ليفربول، كما أنه فى سن الأربعين تقريبًا يريد أن يكون المهاجم الأكبر سنًا الذى يسجل فى البطولة الأعرق أوروبيًا.

وتمكن إبراهيموفيتش من قيادة ميلان هذا الأسبوع لتحقيق الفوز على لاتسيو 2-0، على أرضية السان سيرو وذلك لحساب الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى.

وسيلعب ميلان عقب مباراة ليفربول أمام يوفنتوس على ملعب آليانز فى موقعة نارية ضمن منافسات الكالشيو.

ونجح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثانى لصالح ميلان بالدقيقة 66 من زمن المباراة، وشارك كبديل فى الدقيقة 60 من زمن المباراة بدلا من رافاييل لياو، حيث سجل زلاتان ظهوره من جديد مع الروسونيرى بعد غياب دام أكثر من 4 أشهر بسبب الإصابة.

 

قراءة الموضوع إبراهيموفيتش على موعد مع رقم قياسى أمام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.