إبراهيموفيتش على رأس قائمة ميلان ضد يوفنتوس فى كأس إيطاليا اليوم

أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي عن قائمة الروسونيرى، التى سيخوض بها لقاء يوفنتوس المقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب “سان سيرو”، ويرغب ميلان فى تحقيق الفوز من أجل الاستفاقة من الهزيمة الأخيرة التى تعرض لها الفريق فى لقاء الديربي أمام إنتر ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين فى إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وضمت قائمة ميلان 20 لاعباً هم..

حراسة المرمى: بيجوفيتش – أنطونيو دوناروما – جينالويجي دوناروما

خط الدفاع: كالابريا – ثيو هيرنانديز – رومانيولي – جابيا – كايير – لاكسالت – موساشيو

خط الوسط: اسماعيل بن ناصر – فرانك كيسي – بونفينتورا – بريسكانيني – تشالهنجولو – باكيتا – سايلميكرز

خط الهجوم: كاستييخو – إبراهيموفيتش – مالديني – ريبيتش – لياو


قائمة ميلان لمباراة يوفنتوس الليلة

 

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش وجهًا لوجه في قمة يوفنتوس ضد ميلان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، على ملعب سان سيرو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ويدخل كلا النجمين مباراة اليوم بظروف متشابهة بنسبة كبيرة حيث سجل كل منهما هدفًا مطلع الأسبوع لكن فريقيهما خسرا في الدوري عندما سقط يوفنتوس 2-1 ضد هيلاس فيرونا وخسر ميلان الديربي ضد الإنتر بنتيجة 4-2.

ويبحث يوفنتوس والميلان عن نتيجة طيبة قبل مباراة الإياب يوم 4 مارس المقبل على ملعب أليانز، لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية التي ستكون صعبة كون طرفي نصف النهائي الآخر هما الإنتر ونابولي.

يوفنتوس يسعى لاستعادة الكأس التي احتفظ بها لمدة أربعة مواسم إلى أن خسر أمام الوصيف أتالانتا في ربع النهائي بالعام الماضي، بينما يتطلع ميلان لتحقيق أول ألقابه في الكأس منذ تتويجه الأخير في 2003.

وستتحدد بوصلة المباراة بناءا على أداء العملاقين رونالدو “35 عاما” وإبراهيموفيتش “38 عاما” وتبدو معنويات الثنائى مرتفعة للغاية بعدما أصبح النجم البرتغالي أول لاعب في تاريخ يوفنتوس يسجل في 10 مباريات متتالية في الدوري، وسجل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات 23 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.

في المقابل، سجل إبراهيموفيتش 3 أهداف منذ عودته إلى ميلان الشهر الماضي آخرها في الديربي ضد الإنتر، وتحول شكل الفريق معه منذ وصوله إلى سان سيرو، وقال إبرا: “لقد أظهرت أنه لا يزال بإمكاني إحداث فرق ، حتى عند بلوغي الثامنة والثلاثين“.، وستكون مباراة اليوم هي رقم 14 بين النجمين، تفوق رونالدو بتسجيل 6 أهداف مقابل 4 لإبرا.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

التشكيل الرسمى لقمة العين ضد النصر السعودى بدورى أبطال آسيا

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الآسيوى لكرة القدم التشكيل الأساسى للمواجهة المرتقبة التى تجمع بين العين الإماراتى …

500
  Subscribe  
نبّهني عن