اخبار الرياضة

إبراهيموفيتش بعد رقمه التاريخى بالدوري الإيطالي: أنا قادم من أجلكم جميعًا

أعرب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالى، عن سعادته بتحقيق إنجاز تاريخي جديد فى بطولة الدورى الإيطالى لكرة القدم، بعدما أصبح أكبر لاعب يسجل هدفين أو أكثر فى مباريات الكالتشيو، وأيضا أول لاعب يبلغ من العمر 40 عامًا يسجل أكثر من هدفين فى مباراة فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى فى العقد الأول من القرن الحادى والعشرين.

ونشر زلاتان صورة له عبر حسابه على إنستجرام عقب نهاية مباراة فريقه أمام فيورنتينا، التى انتهت بفوز الفيولا 4/3، وصحبها بتعليق: “أنا قادم من أجلكم جميعا”.

وحقق النجم السويدى إنجازا تاريخيا فى الدورى الإيطالى، بعد تسجيله هدفين فى خسارة فريقه أمام فيورنتينا بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “أرتيميو فرانكي” فى مدينة فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الكالتشيو للموسم الحالى 2021 – 2022، وسجل النجم السويدى المخضرم صاحب الـ40 عاما، ثنائية لفريق ميلان فى شباك فيورنتينا خلال 5 دقائق.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن زلاتان إبراهيموفيتش، أصبح أكبر لاعب يسجل هدفين أو أكثر فى مباراة بالدورى الإيطالى، كما أصبح الهداف السويدى أول لاعب يبلغ من العمر 40 عامًا يسجل أكثر من هدفين فى مباراة فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى فى العقد الأول من القرن الحادى والعشرين ( 40 عاما، 48 يومًا).

 

 

 

قراءة الموضوع إبراهيموفيتش بعد رقمه التاريخى بالدوري الإيطالي: أنا قادم من أجلكم جميعًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.