اخبار الرياضة

أين سيلعب كيليان مبابي في تشكيلة ريال مدريد؟

اخبار الرياضة : أين سيلعب كيليان مبابي في تشكيلة ريال مدريد؟

أين سيلعب كيليان مبابي في تشكيلة ريال مدريد؟

وقالت صحيفة “ماركا” إن حلم ريال مدريد كان ضم الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند في الفريق ابتداء من الصيف المقبل ، لكن المتطلبات المالية وظروف الفريق الاقتصادية دفعته للتخلي عن فكرة ضم مهاجم بوروسيا دورتموند. الذي فضل الانتقال إلى مانشستر سيتي. وبحسب الصحيفة ، يبقى السؤال في ريال مدريد حول قلب الهجوم ، في ظل انعدام الثقة في ماريانو دياز ولوكا يوفيتش ، وتطور كريم بنزيمة في السن. تظل فكرة مدربي وقادة ريال مدريد هي أن كريم بنزيمة سيكون ضروريًا الموسم المقبل على الأقل ، ولكن أيضًا مع دور كيليان مبابي كمهاجم صريح أو مهاجم مركزي في المستقبل. وأكدت صحيفة “ماركا” أن النجم الفرنسي كيليان مبابي – الذي من المتوقع أن ينتقل إلى النادي الإسباني هذا الصيف – يعرف ذلك جيدًا وتبدو الفكرة منطقية بالنسبة له ، حيث لعب سابقًا في نفس المركز رغم أنه كان يفضل دائمًا. للعب على الجناح أو كمهاجم حر. على الرغم من فكرة الاعتماد على كيليان مبابي كقلب مهاجم ، قد تبحث إدارة ريال مدريد في السوق عن قلب هجومي آخر ، لكن ليس بشكل عاجل ، ولكن عن مستقبل الفريق. يمتلك ريال مدريد رسمياً في هجوم الموسم المقبل ثلاثي كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور ورودريجو ، ولا يزال مصير البلجيكي إيدن هازارد مجهولاً رغم أنه يريد البقاء لموسم آخر بينما ينتظر الفريق حسم مستقبل الإسباني. ماركو أسينسيو وماريانو دياز والصربي لوكا يوفيتش. إدارة ريال مدريد لا تفكر في حل مشكلة تحويل الهجوم للمستقبل من خلال لاعبين معارين رغم تألقهم مثل: راؤول دي توماس ، معار لإسبانيول ، أو بورخا مايورال المعار لخيتافي ، لكنها تبحث عن لاعبين شباب. من أجل المستقبل ، بالنظر إلى أن لها الوقت الكافي في حضور كريم بنزيمة. كيليان مبابي. يفكر ريال مدريد في لاعبين شابين ، أولهما البرازيلي إنريكي ، مهاجم بالميراس البالغ من العمر 15 عامًا ، لكنه لا يزال صغيرًا جدًا على الانتقال إلى أوروبا ، والثاني هو المهاجم الألماني من أصل كاميروني موكوكو. ، أحد المصانع المتميزة في بوروسيا دورتموند. المهاجم الألماني الشاب لديه أرقام جيدة ، وتشكل في المنتخب الألماني ولفت الأنظار منذ أن كان عمره 12 سنة ، وكلما سنحت له الفرصة يؤكد أنه نجم المستقبل. وما يبحث عنه ريال مدريد هو اللاعب الذي ينتهي به الأمر كمرجع ونجم كما حدث مع البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي راهن عليه الفريق وتطور بشكل كبير.

قراءة الموضوع أين سيلعب كيليان مبابي في تشكيلة ريال مدريد؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.