اخبار عربية وعالمية

أيسلندا.. اعتقال 4 أشخاص بتهمة التخطيط لعمل إرهابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أيسلندا.. اعتقال 4 أشخاص بتهمة التخطيط لعمل إرهابي  . والان الى التفاصيل.

أعلنت الشرطة الأيسلندية ، القاء القبض على أربعة أشخاص خططوا لهجوم إرهابي ، في أول عملية لمكافحة الإرهاب من نوعها في آيسلندا.

وصرح مفوض الشرطة الوطنية الايسلندية كارل شتاينار فالسون للصحافيين ان “عمليات الشرطة امس كانت جزءا من تحقيق في التخطيط لهجوم ارهابي”.

وقال المصدر نفسه ، إن أربعة آيسلنديين في العشرينات من العمر اعتقلوا في كوبافوغور ، إحدى ضواحي العاصمة ريكيافيك ، وفي مدينة موسفيلسبير الجنوبية الغربية ، في عملية كبيرة شارك فيها نحو 50 شخصًا يوم الأربعاء.

واحتُجز اثنان منهم على ذمة التحقيق الخميس.

بينما لا تزال الدوافع مجهولة ، كانت الأهداف “مؤسسات مختلفة” و “مواطنو الدولة” ، بما في ذلك البرلمان والشرطة ، بحسب فالسون.

وقالت الشرطة إنها تحقق في ما إذا كانت هناك صلات بين الرجلين ومنظمات متطرفة وإنها على اتصال بسلطات أجنبية.

وأضاف فالسون “على حد علمنا ، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إجراء مثل هذا التحقيق في أيسلندا”.

تصدرت الدولة الصغيرة التي يبلغ عدد سكانها 375 ألف نسمة مؤشر السلام العالمي منذ إدراجها في التصنيف العالمي لعام 2008 على أنها “أكثر دول العالم سلمًا”.

 

أيسلندا.. اعتقال 4 أشخاص بتهمة التخطيط لعمل إرهابي

ملاحظة: هذا الخبر أيسلندا.. اعتقال 4 أشخاص بتهمة التخطيط لعمل إرهابي نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : أيسلندا.. اعتقال 4 أشخاص بتهمة التخطيط لعمل إرهابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أيسلندا.. اعتقال 4 أشخاص بتهمة التخطيط لعمل إرهابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.