اخبار الرياضة

أياكس يكشف عن بديل تن هاغ

عشرة هاج

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي ، الخميس ، تعيين ألفريد شرودر مدربًا جديدًا له ، القادم من كلوب بروج ، ليحل محل مواطنه إريك تن هاج ، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد. الى اياكس. وأضاف أن: شرودر وقع عقدا سيدخل حيز التنفيذ نهاية الموسم الحالي ، وسيستمر لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024 ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن العقد “يتضمن خيار التمديد لمدة ثالثة. الموسم.”

وسيكون شرودر خليفة تين هاغ الذي سينتقل من الموسم المقبل لقيادة “الشياطين الحمر” ، بعد أن قاد أياكس أمستردام للاحتفاظ بلقب الدوري الهولندي ، بعد فوزه الساحق على هيرنفين 5-0 في المرحلة قبل الأخيرة الثالثة والثلاثين. المرحلة يوم الأربعاء.

 

قراءة الموضوع أياكس يكشف عن بديل تن هاغ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.