اخبار عراقية

أوّل تعليق من أصالة على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
بعد انشغال الوسط الفني بأخبار زواج المطربة السورية أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن، خرجت صاحبة “بنت أكابر” عن صمتها لتعلن ارتباطها بشكل رسمي.
ونشرت صورة عبر حسابها على “إنستغرام” فجر اليوم الاثنين، بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.
وكتبت معلقة على الصورة “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالٍ”، مضيفة أنها تثق به جداً، وأن بينهما الكثير من الأمور المشتركة والصداقة المتينة.
كما أشارت إلى أن “لحظة حوّلت مشاعرهما .. لاسيما أن بينهما حباً صادقاً”. 
وقالت: “معه حسّيت أني بخير لأنّه مثل ما تمنيته دائماً وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية ، لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو”.
إلى ذلك، أضافت أنهما يحترمان جميع مسؤولياتهما، مؤكدة أنهما سيعَلّمان “أولادهما كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أن يكون بدون أي ضرر”.
وتابعت شاكرة كل من فرح لها وبها، حسب تعبيرها، قائلة “أدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي”.
أما لزوجها فقالت إنها تكنُّ لهذا “الغالي الحبيب والصديق (فائق حسن) حُبّاً كبيراً ومعه تشعر بالأمان”، مؤكدة أنها ستسعى لإسعاده طالما هي حية.
كما أضافت “لأوّل مرّة أعلن أمام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الراقي، وأتمنّى لنا مثل ما أتمنّاه للناس الطيبين كلهم وهو أن نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة.. ونحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع”.
واختتمت كاتبةً: “عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.
هذا وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قد أعلنت أمس الأحد، عبر حسابها على “إنستغرام” عن زواج أصالة من مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.
يذكر أن الفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005.
ثم اقترنت لاحقاً بالمخرج طارق العريان، وأنجبت منه توأماً هما آدم وعلي، إلا أن الزوجين انفصلا في  كانون الثاني 2020 بعد زواج دام 14 عاما.
وكانت تقارير عدة انتشرت خلال الأشهر الماضية، أفادت بزواج المطربة بنائب برلماني مصري وانفصالهما في  تموز الماضي، من دون تأكيد رسمي أو نفي من جهتها، لتزف اليوم أصالة خبر زواجها الأحدث من الشاعر العراقي.

 

قراءة الموضوع أوّل تعليق من أصالة على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.