اخبار عربية وعالمية

"أون لاين".. تعرف على التحديث الجديد لنظام التأشيرات السياحية فى الكويت

قالت وزارة الداخلية الكويتية، إنه فى إطار استراتيجيتها لتحديث وتطوير الخدمات الإلكترونية التى تقدمها القطاعات الخدمية ومواكبة لأحدث النظم العالمية وتيسيرا وتسهيلا على الجمهور، فقد تم تحديث نظام التأشيرات الإلكترونية (إي.فيزا) ليتم من خلاله إصدار التأشيرات السياحية عبر موقعها مع إضافة نظام الدفع الإلكترونى لرسوم إصدارها.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية – وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية – أنه بتعاون بين قطاع شؤون الإقامة والإدارة العامة لنظم المعلومات، فقد تم تحديث النظام المشار إليه آنفا ليتم من خلاله إصدار التأشيرات السياحية عبر الموقع الإلكترونى لوزارة الداخلية الكويتية لعدد 53 دولة مسموح لرعاياها بالحصول على هذا النوع من التأشيرات، إضافة إلى بعض مقيمى دول مجلس التعاون الخليجى من أصحاب المهن المنصوص عليها فى القرار الوزارى رقم 220 لسنة 2008.

وأوضحت أن هذه المهن تشمل الأطباء والصيادلة- المحامون- المهندسون- المستشارون- القضاة وأعضاء النيابة العامة- الأساتذة الجامعيون-الصحفيون والإعلاميون- الطيارون- محلل النظم ومبرمجى كمبيوتر- المدراء- رجال الأعمال- أعضاء السلك الدبلوماسي- أصحاب ومدراء ومندوبى الشركات والمؤسسات التجارية، وكذلك حاملى الإقامة المميزة السعودية.

 

 

قراءة الموضوع "أون لاين".. تعرف على التحديث الجديد لنظام التأشيرات السياحية فى الكويت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.