اخبار منوعة

أول ظهور لأبوهشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

أخبار منوعة: أول ظهور لأبوهشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

نشر رجل الأعمال المصري ، أحمد أبو هشيمة ، صورتين له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.
وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين ، ونالت الصور إعجابهم.
وتصدر خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري ، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل ، وهو ما أكدته الفنانة ، وقالت إن الانفصال قد حدث بالفعل.
ثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد الإعلان عن خبر طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري.
منذ نحو عامين وتحديداً في 19 أبريل 2020 ، احتفلت ياسمين صبري بزواجها من أحمد أبو هشيمة ، بعد نحو شهر من إعلان خطوبتها رسميًا.
في ذلك الوقت أصدر العروسين بيانًا بخصوص هذه المناسبة ، ذكروا فيه: “تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون بنا ، يسعدنا أن نعلن عقد زواجنا في جو عائلي ، وفي تلك الأجواء نحن سعينا لتتويج خطوبتنا التي أعلناها لكم خلال الشهر الماضي بعقد الزواج ، مع الالتزام الكامل من جانبنا بكافة الإجراءات والإرشادات الصحية ، والتأكيد على أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة ، إذا أردنا ذلك. تأخذ في الاعتبار الضوابط وما يوجهه المتخصصون “.

قراءة الموضوع أول ظهور لأبوهشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.