أخبار العراق

أول طهاة في التاريخ البشري.. العثور على وجبة غذائية يقدر عمرها بسبعين ألف عام شمالي العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول طهاة في التاريخ البشري.. العثور على وجبة غذائية يقدر عمرها بسبعين ألف عام شمالي العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -ترجمةأعلنت جامعة ليفربول البريطانية، عن عثور كوادر تنقيبها شمالي العراق على ما وصفته بــ “اقدم وجبة غذائية بشرية في التاريخ” خلال عمليات التنقيب عن الاثار في بعض الكهوف شمالي العراق.وقال البروفيسور كريس هنت، المسؤول عن عملية التنقيب بحسب ما أوردت صحيفة الايفينغ ستاندارد البريطانية وترجمته (بغداد اليوم)، ان الوجبة الغذائية التي عثر على بقاياها في الكهوف، تمثل “اكتشافا غير مسبوق يغير من المعرفة البشرية حول طبيعة حياة البشر الأوائل في بلاد الرافدين”. وتابع “الوجبة يقدر تاريخها بسبعين الف عام، وغيرت من النظرة العلمية لطريقة حياة البشر الأوائل، حيث كان يعتقد الى وقت قريب ان النياندرتال او البشر الأوائل، كانوا يعتمدون على الجمع والصيد فقط للعيش، الامر الذي تغير بعد الاكتشاف الأخير الذي اثبت ان لديهم طهاة يقومون باعداد الوجبات”. البروفيسور اعلن ان ما عثر عليه يمثل نوعا من “الخبر المحمص الذي يحتوي على طعم فستق”، مبينا، ان الطهاة الذين طبخوا هذه الوجبة يعدون الان أوائل البشر في التاريخ الذين اعدوا وجبة غذائية كاملة باستخدام فن الطهي بدلا عن الصيد والجمع.

 

أول طهاة في التاريخ البشري.. العثور على وجبة غذائية يقدر عمرها بسبعين ألف عام شمالي العراق

ملاحظة: هذا الخبر أول طهاة في التاريخ البشري.. العثور على وجبة غذائية يقدر عمرها بسبعين ألف عام شمالي العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول طهاة في التاريخ البشري.. العثور على وجبة غذائية يقدر عمرها بسبعين ألف عام شمالي العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول طهاة في التاريخ البشري.. العثور على وجبة غذائية يقدر عمرها بسبعين ألف عام شمالي العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.