اخبار الرياضة

لامبارد يرفض العودة الى التدريب من بوابة كندا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لامبارد يرفض العودة الى التدريب من بوابة كندا  . والان الى التفاصيل.

رفض فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، فرصة العودة إلى التدريب من خلال عرض لتدريب المنتخب الكندي، بحسب ما ذكرته إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية.

ورغم أن اسمه دخل ضمن الترشيحات لتدريب المنتخب الكندي في مارس الماضي، إلا أن لامبارد قرر رفض العرض بعد محادثات مع الاتحاد الكندي لكرة القدم.

ولم يتولى لامبارد منصبًا تدريبيًا منذ رحيله عن تشيلسي نهاية الموسم الماضي، حيث قاد الفريق مؤقتًا بعد إقالة جراهام بوتر، لكن الفريق لم يحقق نتائج إيجابية تحت قيادته.

ورغم خبرته السابقة في تدريب أندية مثل ديربي كاونتي وإيفرتون، يبدو أن لامبارد ينتظر فرصة أفضل في المستقبل قبل العودة إلى العمل التدريبي.

لامبارد يرفض العودة للتدريبات من كندا

  

لامبارد يرفض العودة الى التدريب من بوابة كندا

ملاحظة: هذا الخبر لامبارد يرفض العودة الى التدريب من بوابة كندا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لامبارد يرفض العودة الى التدريب من بوابة كندا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لامبارد يرفض العودة الى التدريب من بوابة كندا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!