أول سنة جامعة.. اعرفى إزاى تختارى شنطتك صح

أول سنة جامعة.. اعرفى إزاى تختارى شنطتك صح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أول سنة جامعة.. اعرفى إزاى تختارى شنطتك صح

التجهيز للجامعة وشراء احتياجات الفتيات من الملابس والاكسسوارات والشنط من أهم ما يشغلهن خلال هذه الأيام استعدادا لدخول المرحلة الجامعية، التى تختلف لديهن عن المدرسة ومريلتها وشنطة الكتب التى قسمت الظهر، ووفقا لموقع cosmopolitan توجد بعض الأفكار لاختيار شنطة الجامعة بطريقة عملية، فتابعى السطور التالية:

1- الشنطة القماش:

الشنطة القماش الملون
الشنطة القماش الملون

 اجعلى ضمن اختياراتك للشنط التى سوف تشتريها للجامعة وجود شنطة قماش والتى يسهل تنظيفها وتكون بألوان متنوعة بحيث تتماشى مع بعض موديلات واولان الملابس.

2- الشنطة الظهر:

شنطة ظهر كلاسيكية
شنطة ظهر كلاسيكية

 موديل من شنط الظهر والتى يمكن فيها حمل الكثير من الأغراض وتناسب الفتيات التى تهتم بالاستايل الكاجوال ولا ترغب فى التقيد بحمل شنطة الكتف.

3- الشنطة الدلو:

الشنطة الدلو
الشنطة الدلو

 موديل الشنطة على شكل دلو، وهو تصميم من الشنط يتسم بالاتساع الكبير، ويمكن فيه حمل الكثير من الأغراض.

4- شنطة مستطيلة صغيرة:

شنطة صغيرة كاجوال
شنطة صغيرة كاجوال

التنوع بين الكبير والصغير لابد أن يكون من ضمن اختياراتك لشنط الجامعة، ففى الأيام التى تكون بسيطة فى المحاضرات يمكن اختيارك وتألقك بشنطة صغيرة من الخوص والتى تعد موضة للعام الحالى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أول سنة جامعة.. اعرفى إزاى تختارى شنطتك صح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس مدينة دسوق يتفقد المستشفى العام ووحدات الغسيل الكلوي

رئيس مدينة دسوق يتفقد المستشفى العام ووحدات الغسيل الكلوي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.