أول رد من خطيبة مصطفى أبو تورتة السابقة..نهال: مش عايزة عروض ولا هدايا

أول رد من خطيبة مصطفى أبو تورتة السابقة..نهال: مش عايزة عروض ولا هدايا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أول رد من خطيبة مصطفى أبو تورتة السابقة..نهال: مش عايزة عروض ولا هدايا

انتشر أمس بين صفحات مواقع التواصل الاجتماعى البوست الذى كتبته نهال شعبان عن موقف خطيبها معها، والذى تركها هو وعائلته فى القاعة بمفردها، وأخذ معه “التورتة”، قبل ارتداء الشبكة، ليخبرها بعد ذلك بأنه قصد ترتيب مقلب فيها رداً على طلبات عائلتها، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتعاطفون معها، وينهالون عليه بالكوميكس، للسخرية من موقفه مما جعله تريند على موقع تويتر، باسم “مصطفى أبو تورتة”، وذلك للسخرية من أخذ تورتة الخطوبة على حد قولها.


مصطفى أبو تورتة
 
ولم تنتهى القصة عند هذا الحد، بل تفاعل مشاهير على مواقع التواصل الاجتماعى مع  العروسة نهال، بالبوستات، بالإضافة إلى قيام صفحات العيادات الطبية الشهيرة ومحلات الحلوى والمجوهرات والملابس، بالإعلان عن عروض مجانية لها، لتخفيف من شعورها بالحزن بعد موقف الخطوبة.

منشور الفتاة

ومن ناحية أخرى، ظهر مصطفى فى بعض الصحف، ينفى ما حدث ويدعى أنه مظلوم، لكن لم تصمت نهال وعبرت عن موقفها لما حدث فى مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، حيث كتبت على حسابها الشحصى على “فيس بوك” “حسبى الله ونعم الوكيل فيك وف أهلك أنت لما الموج على عليك، بتطعن فيا وفى أخلاقى ربنا ينتقم منك، حتشوف كل ده ف دنيتك وأخرتك، هو لو فيا ده كنت أنت سكت من الأول ولا لما كل الناس اتكلمو واتفضحت، هو لو أنا فيا العبر ولا ماشية مع حد كنت جيت ورقصت وهيصت أنت مريض نفسى”.


رد نهال عروسة مصطفى أبو تورتة 

كما ردت على عروض الهدايا حيث كتبت على حسابها الشخصى: “يا جماعة أنا مش عايزة هدايا ولا أى حاجة عمر ما وجعى وكسرت قلبى تتداوى بهدايا، رجعولى يوم خطوبتى وتجهيزاتى قبلها وفرحتى بفستانى وحتى فرحتى بيه هو كل ده طلع كدب كل ده وهم، هدايا إيه بس اللى بتتكلموا فيها.. أنا كل شوية الصدمة تتجدد عندى”.


رد نهال عروسة مصطفى أبو تورتة 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أول رد من خطيبة مصطفى أبو تورتة السابقة..نهال: مش عايزة عروض ولا هدايا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الأطباء يمنعون امرأة من الإنجاب بعد ولادة 44 طفلاً!

وتعاني مريم ناباتانزي، البالغة من العمر 40 عاما، من حالة وراثية نادرة جعلتها تنجب مجموعات …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن