اخبار منوعة

أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-08 14:06:55 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم الفنان حسام حبيب محرك البحث جوجل، بعد أزمته الأخيرة مع زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي اتهمته بالسرقة والاعتداء عليها في فيلتها بالتجمع الخامس.

تعليق حسام حبيب على اتهام شيرين عبد الوهاب بسرقة 50 ألف دولار

ونفى حسام حبيب جميع الاتهامات التي وجهتها له شيرين عبد الوهاب، وقال في تصريحاته لبرنامج “ET بالعربي”: “القضية حاليا في النيابة وأنا أحترم دور القضاء ولا أستطيع التعدي على القضاء، الله أكبر وسيكشف كل شيء إن شاء الله، الواقعة تتعلق بابنتها، وكان هناك شهود كثيرون، وتقريبا من حضروا كانوا أقرب لشيرين، لكنهم سيقولون الحقيقة كاملة، لكن هناك من قال إنني سرقت”.

شاهد هذا المنشور على الانستجرام

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ET بالعربي (@etbilarabi)

وعن واقعة الاعتداء على شيرين عبد الوهاب، قال حسام حبيب: “أقسم بالله العظيم أنني لم ألمسها، شيرين عبد الوهاب تهددني طوال الوقت وتقول لي إنها لن تتركني أسير في الشارع، ومنذ أسبوع وقلبها يوجعني وتقول لي كلما أهانني أحد أشعر أنني السبب ولا أعرف ماذا أفعل لأكفر عن هذا الذنب، أنا شخصياً تحملت الكثير، وأقسم بالله العظيم أنني لم أأخذ منها أموالاً قط”.

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وفي الساعات الأولى من فجر السبت الماضي، توجهت شيرين عبد الوهاب إلى قسم الشرطة ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر ضد زوجها السابق حسام حبيب بتهمة الاعتداء عليها، مما تسبب في إصابات في أنحاء متفرقة من جسدها، وسرقة 50 ألف دولار كانت في حقيبتها وهاتفها الشخصي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أصدر المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا نفى فيه كل الأخبار التي تم تداولها حول الصلح بين موكلته وطليقها، مؤكدًا أن النيابة العامة تحقق في الأمر ولم يتم إعداد محاضر الصلح.

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي المبدئي لحالة شيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بجرح غائر في الرأس، وجروح وتكتلات دموية أسفل عينيها، وكدمات بالقدم.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي يكشف تطورات صادمة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب

بعد حبسه بتهمة الاعتداء على شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب: “محدش بيحبها زيي”

قطع بالرأس.. تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب بعد الاعتداء عليها في التجمع الخامس

 

أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!