اخبار منوعة

أول رد من أحمد سعد على رسائل ريم البارودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول رد من أحمد سعد على رسائل ريم البارودي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 14:41:13 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان أحمد سعد عن سعادته بثناء الفنانة ريم البارودي على نجاحاتها وأعمالها الغنائية في الفترة الأخيرة ، عندما أجابت على أسئلة أحد المعجبين حول أحمد سعد شاكرة لها.

وعلق أحمد سعد على كلمة ريم البارودي خلال لقائها بالشاشة الداخلية قائلاً: أشكرها جزيل الشكر على مدحها ، وبارك الله عليها وأكرمها في حياتها يا رب ، مضيفاً أن الشخص بعد فترة من انتهاء العلاقة تهدأ وتعود لتتسامح مع كل الناس وتنهي مشاعر الغضب التي تحدث بعد انتهاء العلاقة ، وأنا ليس لدي ضغينة ضد أي شخص أو كراهية.

وردّت ريم البردوي على أسئلة أحد المعجبين عندما سألتها عن الفنان أحمد سعد بعد حضورها افتتاح مونديال قطر 2022 قائلة: أحب أحمد سعد وأستمع لأغانيه وأتبعه وكسر العالم.

يشار إلى أن أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحاضر ، حيث أطلق أحدث أعماله الغنائية على منصة تبادل الفيديوهات على موقع يوتيوب أغنية Time of Stress التي حققت نجاحًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث إنها اقترب من مليون مشاهدة في 72 ساعة منذ صدوره.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة The Insider بالعربية (theinsiderar)

وكلمات زمن الشدة للفنان أحمد سعد تقول: خانتك وفي وقت الضيق باعتك وقارنتك بصديقتها وعندما سنحت لها الفرصة بحقيبتك ذهبت لمن لديه فيلا أصلها هو الفاتح لمصنع نوتيلا. خمور ونبيذ في فنجان ، تغلب عليه الشيطان بقلق شديد ، وأنت جالس يا عيني.

اقرأ أيضا:

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل صحة الفنان عمر خورشيد

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

الفنانة نادية مصطفى تكشف سبب عدم حضور سميرة سعيد عزاء الموسيقار محمد سلطان

أول تعليق من أحمد سعد على عدم مشاركة محمد صلاح في مونديال 2022

أول رد من أحمد سعد على رسائل ريم البارودي

 

أول رد من أحمد سعد على رسائل ريم البارودي

ملاحظة: هذا الخبر
أول رد من أحمد سعد على رسائل ريم البارودي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول رد من أحمد سعد على رسائل ريم البارودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول رد من أحمد سعد على رسائل ريم البارودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.