أول تعليق من "CAF" لسوبر كورة على بيان اعتذار الزمالك عن السوبر الإفريقى

تواصل سوبر كورة مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم “CAF” للتعليق على بيان نادي الزمالك بطل الكونفدرالية بالاعتذار عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي ضد الترجي التونسي بطل دوري الأبطال، والمحدد لها 14 فبراير المقبل لإقامتها في دولة قطر.
 
وقال مصدر بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم، لسوبر كورة: “عرفنا بهذا القرار من خلال وسائل الإعلام فقط”.
 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

 

وأوضح المصدر: “لن نرد على بيانات أو تقارير اعلامية، وفي حالة وصول خطاب رسمي بالاعتذار ستجتمع لجنة المسابقات وتتخذ قرارها بشأن انسحاب بطل الكونفدرالية.”
 
وأعلن نادى الزمالك رئاسة مرتضى منصور، في بيان رسمي اليوم رفضه خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجى الرياضى التونسى، فى قطر يوم ١٤ فبراير المقبل، وجاء نصه كالتالي..
 
 
 
“يؤكد نادى الزمالك أن ما نشر حول أن إدارة القلعة البيضاء قررت خوض فريق الكرة الأول بالنادي مباراة السوبر الافريقي مع الترجي التونسي في قطر هو خبر كاذب شكلاً وموضوعًا، وذلك لأن قرار مجلس ادارة الزمالك كان عدم خوض المباراة علي أرض الخيانة التي تحرض علي قتل ابنائنا من ابطال الشرطة والقوات المسلحة”.
 
كما يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل تم عرضه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي واولاده واحفاده”.
 
وتوج الترجى التونسى بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصل الزمالك على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
 
وكان من المفترض إقامة السوبر شهر أكتوبر الماضى، إلا أن أزمة نهائى دورى الأبطال بين الترجى والوداد المغربى تسببت فى تأجيل المواجهة وأعلن المكتب التنفيذي للكاف إقامة مباراة السوبر فى قطر خلال الاجتماع الذى عقد فى منتصف نوفمبر الماضى بالقاهرة.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

فانتازى الدوري الانجليزي.. دى بروين قائد فريق الجولة 23 وصلاح البديل

تنطلق غدا السبت مباريات الجولة الـ23، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف فريق واتفورد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن