اخبار الرياضة

أول تعليق من محمود حمدي الونش بعد إصابته الخطيرة في مباراة الزمالك وبيراميدز

اخبار الرياضة : أول تعليق من محمود حمدي الونش بعد إصابته الخطيرة في مباراة الزمالك وبيراميدز

أول تعليق من محمود حمدي الونش بعد إصابته الخطيرة في مباراة الزمالك وبيراميدز

نشر محمود حمدي الونش ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب المصري ، تعليقًا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.
وخرج الونش بين شوطي مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري ، بعدما أصيب بارتجاج في المخ وفقدان بسيط في الذاكرة.

ودخل الونش في كرة مشتركة مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الذي حاول لعب الكرة مرتين إلى الخلف ، وضرب قدمه برأس مدافع الزمالك الذي بدا بعد ذلك غير قادر على إكمال المباراة.
وعلق الونش: “الحمد الله على المكسب المهم. أريد أن أطمئن جميع أصدقائي وأحبابي وجمهور الزمالك العظيم ، الحمد لله ربنا سأغطيها معي وسأعود إليها”. حالتي الطبيعية “.

تغلب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك على بيراميدز 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي ، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال أمير مرتضى منصور مشرف الكرة بنادي الزمالك: “الونش أصيب بفقدان بسيط في الذاكرة نتيجة الكرة المشتركة ، كما أصيب بارتجاج في المخ”.
ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة من 28 مباراة بفارق سبع نقاط عن بيراميدز و 11 من الأهلي صاحب المركز الثالث الذي خاض 26 مباراة.
ولم يعلن الزمالك عن موقف الونش من مباراة الفريق المقبلة في الدوري المحلي ضد الجونة ، الجمعة المقبل في الغردقة ، لكن الأمور تشير إلى احتمالية مشاركة اللاعب.

قراءة الموضوع أول تعليق من محمود حمدي الونش بعد إصابته الخطيرة في مباراة الزمالك وبيراميدز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.