أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بعد الحكم بتغريمها وإدانتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بعد الحكم بتغريمها وإدانتها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-09 22:44:28 . والان الى التفاصيل.

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه سيستأنف غداً الأحد حكم التغريم الصادر اليوم من محكمة جنح الشيخ زايد، مشيراً إلى أن هذا الحكم هو أول درجة، موضحاً أن المحكمة رفض الدعوى المدنية، وإحالتها إلى المحكمة المختصة.

شيرين عبد الوهاب

وأوضح قنطوش في تصريحات صحفية، أن المحكمة أصدرت حكما بتغريم شيرين عبد الوهاب 5 آلاف جنيه، مؤكدا أن هذا الحكم ليس نهائيا، فهو أول درجات التقاضي.

وأوضح محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أن لديها ثقة في القضاء المصري العادل، وأنه سيتم تقديم طلب الاستئناف غدا، فضلا عن تقديم كافة المستندات في جلسة الاستئناف.

وأضاف قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، أن هناك 4 قضايا أخرى منظورة أمام القضاء، أقامتها الفنانة ضد محمد الشاعر.

شيرين عبد الوهاب تمزح مع جمهور حفل دبي

بداية الواقعة بين شيرين عبد الوهاب ومحمد الشاعر

يُشار إلى أن الجلسة الأولى في قضية محمد الشاعر ضد شيرين لم يحضرها محامي الأول، بل حضر “قنطوش” وقدم كافة المستندات التي تثبت براءة موكله، وبالفعل تم حجز القضية للحكم نهائيًا جلسة السبت.

وتفاجأت شيرين بعودة القضية للمرافعة من جديد، بتقديم طلب مرافعة مفتوحة من محام آخر للفنانة شيرين، دون علمها أو موافقتها أو طلبها. وتزامن هذا الطلب مع طلب مرافعة مفتوحة من محامي الشاعر، وعندما علمت الفنانة بذلك طلبت منه عدم التدخل وألغت توكيله. .

وفي جلسة اليوم السبت صدرت غرامة مالية، وهذا هو حكم أول درجة تقاضي، بالإضافة إلى رفض الدعوى المدنية وإحالتها إلى المحكمة المختصة، لتبدأ شيرين ومحاميها ياسر قنطوش في تقديمها. طلب الاستئناف غدا الأحد.

بعد طرح البوستر الترويجي لمسلسل “المدح 4”، تعرف على موعد عرضه

مسلسلات رمضان 2024.. مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” تقديم بوسي (فيديو)

محتوى غنائي مميز.. سوني ميوزيك الشرق الأوسط تعلن عن شراكتها الاستراتيجية مع “يونايتد”

 

أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بعد الحكم بتغريمها وإدانتها

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بعد الحكم بتغريمها وإدانتها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بعد الحكم بتغريمها وإدانتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بعد الحكم بتغريمها وإدانتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Exit mobile version